كيفية حفظ الأحلام Tafsir Al Ahlam

Tafsir Al Ahlam
Tafsir Al Ahlam

لماذا تذكر أحلامنا؟

فما هي الصفقة الكبيرة إلى تذكر وتسجيل أحلامك؟ ولنفس السبب لماذا لا يوجد أي تفكير كبير وراءها. إذا كنت تأخذ إما عالما أو طبيبا أو الفيلسوف أنها سوف تعطيك كل الأجوبة مختلفة على السبب وراء أحلامنا. ما نعرفه هو أنه غير قادر على أن يفسر تماما ولا أحد يعرف الجواب الصحيح. على الرغم من ما نعرفه هو أن يحفر عميقا في العقل اللاواعي باستخدام أحلامنا قد ثبت لديها المزيد من الفوائد مما كنا نظن. داخل أحلامنا والرموز التي تهدف إلى مساعدة وإرشاد وتحذير لنا في الحياة أو في المستقبل. ونحن نعلم أيضا أن يستخدم اللاوعي الاستعارات في أحلامنا. عندما نستيقظ من حلم نحن عادة ترك الخلط. اللاوعي لن يقول لنا الجواب أن بسهولة لتصل إلى لنا لفك عليه والعثور على معنى. تعلم كيف تصبح حقا خبير حلم نقترح عليك أن تعلم أولا الأساسية.

تذكر أحلامك هو مهمة سهلة جدا تتطلب القليل جدا من المهارة، وقليل من الممارسة. إذا كنت من نوع الشخص الذي ينسى كل شيء بالتفصيل قبل أن يستيقظ، وأيضا هناك أمل! قبل أن أقول لكم كيفية تذكر أنك تحلم يجب أن نضع في اعتبارنا تحتاج على الأقل 8 ساعات من النوم ذات نوعية جيدة في اليوم. أي شيء أقل من 8 ساعات في أصعب لتذكر لأنك تتداخل مع REM الخاص بك (العين السريعة الحركة) من النوم. إذا كان يمكنك فقط الحصول على 5-7 ساعات في اليوم الذي لا يزال يمكن أن تذكر أحلامك، قد يكون قليلا أكثر صعوبة بسبب الحقيقة هي على مزيد من النشاط في نهاية نومك الكامل.
أدناه قدمنا ​​لكم مع طرف عليك أن تتذكر أنك الأحلام. تعلم كيفية حلم استدعاء مثل العمل بها في إحدى عضلات دماغك. وكلما كنت تعمل في ذلك أكثر توسعها! بدأت ليست سوى غيض من فيض. سيكون لديك الوصول إلى عالم أنك لن تعرف حقا موجودة بداخلك.

خطوات للحصول على حلم نذكر:

الخطوة 1 – الحفاظ على مجلة حلم:

يجب تسجيل حلمك تكون على نوتة (مجلة) أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهذا يمكن أن يكون أي شيء حيث يمكنك تخزين وتسجيل جميع أحلامك. لماذا يملك مجلة الحلم؟ وجود مجلة حلم أمر حيوي لاستدعاء الحلم لأن مزيد من المعلومات تتذكر يحصل على أقوى الذاكرة الخاصة بك. كثير من الناس يكتبون هناك أحلام تميل إلى التقاط الأحداث المستقبلية. وهذا ما يسمى القدرة استبصار. كثير من الناس لا يعرفون أن لديهم هذه القدرة حتى أنها تسجل هناك أحلام. وكلما تسجيل في مجلة الخاص بك وسوف أقوى المفردات الخاصة بك حلم بناء.

الخطوة 2 – القلم والورق:

الآن وبعد أيام الناس أصبحوا أكثر دراية مع أجهزة الكمبيوتر، وذلك بعد مجلة ملموسة هو ما يصل الى التحفظ الخاصة. تدوين حلمك لحظة استيقاظك أمر حيوي. كما ذكرنا أعلاه نحن نعتقد تفقد ما يقرب من 90٪ من الأحداث الدقيقة الأولى نستيقظ. هذا هو السبب في أنك تريد أن يكون ورقة وقلم الحق سريرك وكتابة تفاصيل أكبر قدر ممكن.

الخطوة 3 – ما تكتب:

فماذا تكتب؟ أساسا كل ما يمكن ربما تذكر! حتى لا نخجل من التفاصيل الصغيرة. سجلهم. كنت تريد أن تصف كل مشهد بالتفصيل كما لو حيث مسرح الجريمة. تريد التعبير عن ما كان مزاج وكيف حيث الشعور. الشعب والألوان والأشياء في أحلامك مهمة جدا لكتابة لأنه يرسم صورة لك، ويجعل من الأسهل بالنسبة لك لمعرفة. يجب أن تكون محفورة الرموز في حلمك في عقلك الثانية الأولى تستيقظ. كنت لا تريد أن تنسى أي شيء.

الخطوة 4 – المزيد من النوم، عن الأحلام:

السبب الذي يجعل بعض الناس لا يتذكرون أحلامهم ويرجع ذلك أساسا لهم عدم الحصول على ليلة كاملة الراحة. إذا كان لديك جدول أعماله المزدحم أو لا ينامون بشكل صحيح بسبب عوامل خارجية أو داخلية وهذا سوف يسبب صدعا. كنت بحاجة للحصول الكامل 7-8 ساعات من النوم لمحافظ القدرة على الحلم استدعاء الخاص بك. والسبب في هذا هو المهم ويرجع ذلك إلى حقيقة أن أحلامنا في دورات وإذا انقطع لن تنسى أكثر من ذلك. فمن الأفضل أن تستيقظ بعد النوم REM الخاص حيث يوجد معظم النشاط.

الخطوة 5 – إيقاف نومك:

آخر طريقة رائعة لتذكر انك تحلم والاستيقاظ في منتصف الليل ويكتبون عنهم. أعرف أن هذا قد يبدو مزعج بعض الشيء ولكن سيكون لديك أي مشكلة في الحصول العودة إلى السرير. إذا قمت بتعيين المنبه الخاص بك لفترات مختلفة خلال الليل سوف تذكر الأحلام أسهل ويكون أكثر لوضعها في مجلة حلمك. كثير من الناس الذين مارسوا استدعاء الحلم يمكن أن يستيقظ تلقائيا في منتصف الليل وتذكر الرموز الرئيسية في هذا الحلم ولا ننسى ذلك عندما يستيقظون لهذا اليوم.

الخطوة 6 – لف حلمك:

في اللحظة التي تستيقظ من حلم أنه يترك لنا مع الحدث الأخير مثل لقطة من الصورة. من أجل أن نتذكر ما حدث لديك لعكس حلمك مثل اللف فيلم. وجود الحلم هو مثل مشاهدة فيلم ثم الاستيقاظ في نهاية المطاف. معظم الوقت ونحن فقط تذكر النهاية. الثانية الأولى جدا تستيقظ لديك لسحب أكبر قدر من حلم إلى أقصى حد ممكن. كل ما عليك أن تتذكر قبل أن تستيقظ من حلم كنت للتو.

خطوة 7 – إبطاء، والاسترخاء:

أن الجميع يحبون الاسترخاء في السرير طوال اليوم! ونحن نوصي بأن تأخذ 2 دقيقة قبل أن يستيقظ جمع الأفكار حلمك والاستعداد لكتابتها. لحظة البدء في التفكير في هذا أو ذاك اليوم هي لحظة حلمك سوف تختفي في الهواء. نسيان التفكير في جدول أعمالك أو ما يرتدونه، والتركيز كليا على حلمك.
إذا كان لديك العديد من الأفكار عند الاستيقاظ عليك أن تحاول التأمل قبل أن تذهب إلى السرير. لحظة كنت تفكر في شيء آخر غير حلمك أسرع حلمك يترك لك. نوصي التأمل حوالي 5 إلى 10 دقيقة قبل النوم. هذا من شأنه أن يتمكنوا من فتح عقلك ومسح الدخان.

نصائح سريعة على تذكر الأحلام الخاص بك:

الحفاظ على مجلة حلم (انظر أدناه)
هل لديك قلم، ورقة أو مسجل على استعداد عندما تستيقظ
كتابة أكبر قدر من المعلومات الممكنة حول الحلم (مثل الأصدقاء، العمل، والسيارات الخ)
استيقظ 1 ساعة في وقت مبكر أو أثناء النوم REM
مزيد من النوم أكثر الأحلام
الترجيع أحلامك
لا تتعجل الخروج من السرير، وقتا للاسترخاء وتسجيل ما حدث
قبل أن تذهب إلى السرير يقول “سوف أتذكر أحلامي”

فوائد عن قناة دريم نذكر:

تذكر أحلامك هو تماما ما يصل إلى الشخص. إذا وجدت مصلحة في استكشاف عقلك من استدعاء الحلم هو المكان المناسب للبدء. أحيانا حلم هو مجرد حلم، ولكن عندما تحصل على الحلم الذي تعرف به له دلالة كنت تريد إجابات. تعلم ما يعني حلمك وسوف حرف وراء ذلك فتح الأبواب لأنك لم تعرف موجودة. إذا كنت تبحث عن إجابات أو معنى أعمق في الحياة، ثم تبدأ أحلامك هي الخطوة الأولى. في علم النفس عالم اليوم استخدام المرضى الأحلام للوصول الى جذور المشكلة. ليس كل الأحلام لديها الرغبة الجنسية التي نريد أن ACK على. لا تثبط كنها واثقة. بمجرد أن تصبح أكثر راحة مع تفسير الأحلام شئت جانبا جديدا في الحياة! أحلامك هي متعة فحسب، بل مجانا! الاستفادة من هذه الهدية الجميلة. أن تحلم بصورةظاهرة!

متعة وحرة وسهلة للقيام
أصبحت أكثر في ضبطها مع عقلك اللاوعي.
قد يكون لديك القدرة على التنبؤ بالأحداث المستقبلية
تعلم لحلم واضح
سيكون لديك هواية جديدة
وقف الأحلام المتكررة من الحدوث.

 

بعض المصادر:

 

Tafsir Al Ahlam

Tafsir Al Ahlam

Tafsir Al Ahlam

Tafsir Al Ahlam

Tafsir Al Ahlam

Tafsir Al Ahlam

Tafsir Al Ahlam

Tafsir Al Ahlam

Tafsir Al Ahlam

Tafsir Al Ahlam

Tafsir Al Ahlam

Tafsir Al Ahlam

Tafsir Al Ahlam

Tafsir Al Ahlam

Tafsir Al Ahlam

Tafsir Al Ahlam

Tafsir Al Ahlam

Tafsir Ahlam

Tafsir Ahlam

Tafsir Ahlam

Tafsir Ahlam

Tafsir Ahlam

Tafsir Ahlam

Tafsir Ahlam

Tafsir Ahlam

Tafsir Ahlam

Tafsir Ahlam

Tafsir Ahlam

Tafsir Ahlam

Tafsir Ahlam

Tafsir Ahlam

Tafsir Ahlam

Tafsir Ahlam

Tafsir Ahlam

Tafsir Ahlam

Tafsir Ahlam

Tafsir Ahlam

Tafsir Ahlam

Tafsir Ahlam

Tafsir Ahlam

Tafsir Ahlam

Tafsir Ahlam

Tafsir Ahlam

Tafsir Ahlam

Tafsir Ahlam

Tafsir Ahlam

Tafsir Ahlam

Tafsir Ahlam

Tafsir Ahlam

Tafsir Ahlam

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *