زراعة الشعر طريقة التجهيز لما قبل العملية

هل زراعة الشعر هي الاختيار الأمثل لك؟

مرة واحدة كنت متأكدا من أن زراعة الشعر هي الخيار الصحيح بالنسبة لك، ونحن على ثقة كنت قد وجدت عيادة الصحيحة، يمكنك ثم إجراء الاستعدادات اللازمة. وعادة ما يتم دفع عربون، وينبغي أن تكون شروط وأحكام أي دفع شفافة. وبعض العيادات لديها أي سياسة رد، حتى تضمن لتوضيح الموقف قبل اتخاذ أي صفقة. ومعظم العيادات توفر لك مع وثيقة الحجز أو غيرها من الوثائق المتعلقة ما قبل التشغيل تعليمات والودائع، والسفر، والفنادق، واختبارات الدم اللازمة وما إلى المعلومات المقدمة ستشمل أيضا أشياء يجب القيام به، والأشياء التي يجب بالإضافة إلى ذلك يجب تجنبها.فإن القائمة تجنب بشكل عام قضايا مثل نزوله أي دواء أو الفيتامينات التي من شأنها أن يميع الدم أو يسبب النزيف. الكحول والتدخين والكافيين، المينوكسيديل، وفيتامين E هي أمثلة على المواد التي سوف تحتاج إلى أن توقفت لفترة من الوقت، سواء قبل وربما بعد زراعة الشعر. ولكن لا بد اقترب العيادة إذا كان أي شيء غير واضح. وينبغي أيضا أن أعلن استخدام المخدرات والترفيهية أو إلى العيادة، لأنها يمكن أن تؤثر بشدة على تخثر الدم، وسبب لماذا اتصال واضح ومفتوح ضروري منذ البداية.

 

للحصول على قائمة “لا”، قد يكون هناك تمارين معينة فروة الرأس لأداء، (أكثر شيوعا لجراحة قطاع) من أجل تحسين فروة الرأس التراخي. اختبار الدم قبل زراعة الشعر هو الممارسة الطبية الجيدة، وسوف تحقق لظروف مثل فيروس نقص المناعة البشرية والتهاب الكبد B و C، وحالة تخثر الخ وبصرف النظر عن الشروط المسبقة الطبية المذكورة أعلاه، هناك أيضا المسائل العملية، وتلميحات والنصائح التي قد تكون ذات فائدة، هذا هو المكان تجربة المستشار عيادة سوف تساعد حقا، من خلال تقديم المشورة بشأن أشياء بسيطة من ترتيبات السفر، إلى نوع الملابس لارتداء والاكسسوارات لجلب لمساعدتك في علاجك. بعض الأمثلة على ذلك سيتم جلب قميص لارتداء ما بعد زراعة الشعر لتجنب النشاط النفقات العامة من ارتداء القمصان، والنظارات لإخفاء انتفاخ في الوجه، ووضع كيس من الثلج لعلاج تورم نفسها، وسادة السفر للمساعدة على النوم مع رئيس مرتفعة. أيضا، الصبار وفيتامين E والزيوت / بخاخ لتطبيقه على فروة الرأس بعد زراعة الشعر، وجها لارتداء مثل قبعة بيسبول أو أن باندانا يكون من المفيد أيضا. هذه ليست قائمة شاملة، وإنما بعض الأمثلة من النصائح التي من شأنها أن تكون مفيدة للمريض.

السفر من أجل زراعة الشعر:

زراعة الشعر
الاستعداد قبل زراعة الشعر

لو الترفيه خلال فترة ما بعد زراعة الشعر ثم يمكن النظر أيضا أقراص الفيديو الرقمية. من المهم إلا في السفر كما طفيفة وقت ممكن وذلك لتجنب رفع حقائب ثقيلة بعد زراعة الشعر، وخاصة إذا كان قد تم إجراء عملية جراحية قطاع. السفر هو أيضا عامل للنظر، يجلس على مقعد نافذة قد يكون أفضل من مقعد الممر مع فرصة أقل من الكوع من الركاب عابرة، أو العودة من الدرجة الأولى قد يكون الخيار المفضل من حيث حماية الاستثمار الخاص وضمان المزيد من المساحة وفرصة أقل من وجود رأسك ضرب أو صدم من قبل الركاب الآخرين بالقرب من قبل. اختيار شخصي ولكن شيئا وأنا أحاول أن تفعل بعد زراعة الشعر إن لم يكن من قبل، ولقد دفعت أقل من سعر قياسي على يوروستار لهذا نظرا لكيفية عمل توزيع التذاكر. الحجز متسع من الوقت خارج العمل الفنادق والواقع ينبغي أن يتم ترتيبات السفر في أقرب وقت ممكن وعدم تركها حتى اللحظة الأخيرة. إذا كان السفر من بعيد كثير ثم يفضل أن تصل إلى وجهتها قبل يومين من زراعة الشعر من أجل التأقلم مع محيطه الجديد، ومعرفة أين المتاجر المحلية، أو ببساطة للسماح للتأخير السفر الممكنة، والتي لا تزال تصل بسلام في الوقت المناسب لزراعة الشعر. وينبغي أيضا عدم ترك أشياء بسيطة مثل تغيير العملة، شراء محولات السفر وما إلى ذلك حتى اللحظة الأخيرة. مثل أي شيء في الحياة، وإعداد الفقراء يعطي ضعف الأداء، وبالتالي فإن أفضل إعداد ينبغي أن تكون الأمور أكثر سلاسة عند وصولهم وبعد زراعة الشعر. كونه مستعدا ذهنيا هو أيضا ميزة. وهذا الأمر لا يعني سهلة وليس هناك من هو دون درجة معينة من القلق. ضمان أن يثير مع عيادة أية مخاوف لديك أن تسبب أي إجهاد إضافي أو العصبية. أحيانا دعوة بسيطة إلى العيادة / المستشار يمكن وضع رأيك في بقية ومحاولة إعداد أكبر قدر ممكن للقضاء على التسرع والأخير الإجهاد دقيقة. ولدى وصوله إلى العيادة، يجب أن تبذل لتشعر كما رحب وخففت ممكن. وينبغي أيضا أن تنتقل ثقة طبيب الفريق والطبي للمريض. من الناحية المثالية ينبغي أن يكون هناك شخص متاحة ليتكلم لغتك بطلاقة، وتكون قادرة على ترجمة طوال اليوم إذا لزم الأمر. فإن أي نقص في التواصل يسبب حتما التوتر، خاصة إذا كان المريض يشعر أنه / أنها لا تستطيع التعبير عن نفسه / نفسها. سيكون هناك عادة استمارات الموافقة على التوقيع، وهذه يجب أن تقرأ وتفهم قبل توقيع وهو الوقت المناسب لرفع أية مخاوف الماضية. أن الفشل في التوقيع على أشكال التفريط في زراعة الشعر، لذلك من المهم لإزالة أي قضايا في هذه المرحلة. التواصل الفعال هو في جميع أنحاء الرئيسيين، وأكثر من ذلك بعد زراعة الشعر، كما يذهب المريض من خلال المراحل النهائية للقلق، مثل الحصول على المنزل بأمان، وتضميد الجراح في الوقت المناسب للقيام بمهام العمل، والقلق حول احتمال النمو في المستقبل. ومستشار من ذوي الخبرة أن يكون نشاطا والإجابة على العديد من هذه المخاوف حتى قبل أن يتم اعرب فيها، في حين تسعى أيضا لمشاركة متكررة جدا التواصل المنطوق مع المريض، التمست أو غير ذلك.

بعد زراعة الشعر:

زراعة الشعر

بالنسبة للمريض وسوف يكون كل تجربة جديدة من ارتداء عصابات، وحفظ للخروج من الساحة الاجتماعية، وفقا للمبادئ التوجيهية الصارمة اللاحقة للعمليات الجراحية. العالم سوف يبدو مختلفا جدا لبضعة أسابيع وحتى الشعور بالوحدة أو “البلوز المرجع بعد” يمكن أن يحدد فيها ومستشار ومع ذلك، ينبغي لديهم معرفة واسعة وخبرة من الناحية المثالية حتى الشخصية من كل ما سبق، وحتى تكون قادرة على إعطاء الوقت المناسب و نصيحة مطمئنة. ويمكن أيضا أن تعطى تلميحات ونصائح إضافية في هذه المرحلة، مثل ما هي الأطعمة لتناول الطعام والفيتامينات لاتخاذ الخ، جنبا إلى جنب مع أي شيء من شأنها أن تعطي المريض السبق في الشفاء. وكما يقول المثل “يساعد كل قليلا!” 

المقال مترجم من هنا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *