تكميم المعدة يوم العملية

يوم العملية

كنت قد وصلت الى عملية جراحية! كنت قد أكملت التقييم النفسى الخاص بك، التغذية الخاص يتشاور، الطبيب أشرف النظام الغذائي، وكنت قد نجا من الحمية ما قبل المرجع.

في الليلة التي سبقت الجراحة، وسوف تحتاج إلى التوقف عن الأكل. محاولة للاسترخاء، وأخذ حمام ساخن، والتركيز على أسباب لماذا اخترت لعملية جراحية. الخوف وأفكار ثانية طبيعية تماما.

غرفة ما قبل المنطوق للمرضى شرايين المعدة. في يوم من الجراحة، لا تأكل أو تشرب أي شيء (بما في ذلك المياه أو القهوة) إلا الجراح أو طبيب التخدير يعطي خصيصا لك إذن. عند وصولك إلى المستشفى، سوف يتم قبولها وسيكون لديك لملء الأوراق بما في ذلك الموافقات. سوف يجتمع طاقم التمريض ما قبل المرجع، طبيب التخدير وممرضة في كثير من الأحيان تعميم الخاص بك (الممرضة التي من شأنها أن أكون معكم في إذا كان لديك استفسارات لا تخافوا لطرح الأسئلة.

وعندها يمكنك تغيير في ثوب المستشفى. يمكنك أيضا أن يطلب من ارتداء زوج من الجوارب ضغط تخرج التي تم تصميمها خصيصا لمنع أي جلطات الدم من الحدوث. ومعظم مرافق توفر الأدوية المضادة للقلق. وبعد ذلك يتم إدخال خط وريدي في ذراعك بحيث يمكن إعطاء المضادات الحيوية والمحاليل الوريدية والأدوية يكون الطريق المباشر إلى مجرى الدم. سيبقى الرابع حتى خروجك.

سوف ثم أدخل غرفة العمليات في مستشفى تكميم المعدة، وسيتم وضع منصات لزجة على صدرك لمراقبة معدل ضربات القلب. سيتم وضع قناع الأوكسجين على وجهك وبعد ذلك سوف تدار التخدير من خلال الرابع. عليك عد مرة أخرى من 10 واستيقظ في الانتعاش.
استرجاع
بعد جراحة

فعلت ذلك! الجزء مخيف هو أكثر. الآن يبدأ العمل الشاق.

الوقت الانتعاش سيعتمد على حجم شق. إذا كان لديك بالمنظار جراحة لتغيير شرايين المعدة أداء من المرجح ان يبقى في المستشفى لمدة 2-3 أيام. إذا أصبحت الجراحة الانتعاش الجراحة المفتوحة (أكبر شق) والبقاء في المستشفى الخاص بك قد تستمر لفترة أطول.

وتبلغ مساحة شقوق يكون التهاب في الأيام التالية لعملية جراحية. في المستشفى يدار هذا بسهولة مع الدواء. الجراح من المرجح أن يكون لك الوقوف والمشي في نفس يوم الجراحة. هذا يساعد على إزالة أي غاز من مخلفات نفخ (الهواء تستخدم لتوسيع البطن وتوفير مساحة للعمل) المستخدمة أثناء الإجراء الخاص بك. من المحتمل أن يطلب منك أن يتجول في الطابق المستشفى لا يقل عن 3 مرات يوميا بعد الجراحة.

العديد من المستشفيات لديها الآن تسكين التي تسيطر عليها المريض. هذا هو الآلية التي تسمح لك للضغط على زر وإدارة الدواء الألم لنفسك.

سوف الجراح زيارة معك بضع مرات بعد الجراحة وقبل خروجك من المستشفى. تأكد أن لديك وفهم تعليمات التفريغ وكذلك أي وصفات طبية و / أو الأدوية التي سوف تحتاج مرة واحدة المنزل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *