أهمية الموسيقى في الحياة

الموسيقى هي واحدة من أكثر الأمور الهامة والقوية في حياتي. حياتي بدون الألحان والتجانس سيكون فارغا تماما. الاستماع إلى واللعب الإيقاعات المختلفة يساعدني على التخلص من التوتر والاسترخاء ويمكن أن يساعد على تحفيز لي أون محاولة الأوقات العصيبة. أحب الاستماع إلى الموسيقى أثناء طريقي إلى المدرسة، كما أشعر أنه يساعدني على الاستعداد لليوم الذي ينتظره. وأعتقد أنه من مثل مذكرات حياتي كما كانت، هناك طوال كل شيء معي.
عندما كنت أصغر سنا، لم أكن أن يكون الحب الكبير للموسيقى كما أفعل الآن. أساسا أنا استمع إلى ما كان يلعب في الخلفية أو ما الدي كانوا يستمعون إليها. لم أكن-لدينا الكثير من الرعاية لالمؤلفات الموسيقية. كان هناك في بعض الأحيان قليلا من موسيقى البوب القيت في لمزيج هنا وهناك، وهذا حقا كل هدف أحببت العودة بعد ذلك. سواء كنت في السيارة، المنزل، أو في أي مكان آخر ليكون الحامض وكان هناك بعض البيتلز، بادي هولي، الذهب باستمرار في برنامج تنزيل الاغاني دبلن اللعب في مكان ما في الخلفية. في الوقت الذي لم يهتم لهذا النوع من الموسيقى كثيرا، والغرض الآن وأنا في السن، وأنا أستمتع به لأنه يتيح لي الفرصة لنستذكر على ذكريات من زمن طفولتي. مرة واحدة أنا ضربت بلدي في سن المراهقة سنوات، طبقا لتقديرات  الموسيقى حياتي، وتدريجيا بدأت تمنع نفسي.

s15أعتقد الموسيقى لديه القدرة على نقل كل نوبات من الانفعال. إذا كانت العاطفة الفرح والسعادة أو الحزن واليأس من خلال الإيقاعات والتجانس والموسيقى كلمات ويبين ذلك. أغنية “أطول قليلا” نيك جوناس هو مثل أغنية عاطفية وملهمة ذلك عندما أسمع ذلك، وأنا دائما تأتي على وشك البكاء، وبخاصة عندما أشاهد كونها لعبت على الهواء مباشرة. أثر ذلك يمكن للموسيقى أن يكون على عواطفنا هو هائل، كما أنها يمكن أن تجلب الناس للفيضانات من الدموع أو رشقات نارية من الضحك.
الصور الموسيقية أن الموسيقى والأغنية موثوقة لخلق مذهلة. الموسيقى لديه القدرة على نقل لي العودة في الوقت المناسب تماما مثل آلة الزمن. فإنه يتيح لي إعادة النظر في الأوقات الضائعة والمنسية في الحياة. يمكن الأغاني ترسم صورة، على سبيل المثال في الموسيقى الكلاسيكية والبلد أين يجري وقال قصة. الموسيقى في الموسيقى الكلاسيكية يروي قصة دون كلمات خامسة هو شيء قوي جدا. أنا أشعر أن هذا ينطبق على قائلا “الموسيقى يقلد الحياة والحياة يقلد الموسيقى”.
مؤخرا كتابة الأغنية لها تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تجولت الطريقة في حياتي. أعتقد أن هناك طريقة أفضل للتعبير عن نفسي من خلال أغنية. بعد يوم سيء، أنه من الجيد أن تكون موثوقة للجلوس والكتابة حول هذا الموضوع. يمكن أن يجعل كل ما تبذلونه من المشاكل تختفي وفقط تطفو بعيدا. الاستماع إلى الفنانين الموسيقيين  ذلك أحب يعطيني الإلهام. بلدي الغيتار المعلم لي نقطة في القيادة الصحيحة والتوجيه يعطي لي وأنا في حاجة إليها. أنا أحب أن مجرد الجلوس مع بلدي الغيتار والماكياج كلمات عشوائية حول التجارب السابقة أو ما أنا ذاهب من خلال الوقت الراهن.
لقد بدأت تعلم كيفية العزف على الغيتار في العام الماضي كنت قد انخفضت خلال الأشهر القليلة دعوة تماما وتماما في الحب معها. بمجرد أن تبدأ اللعب، أجد أنه من الصعب للغاية أن يضع على الغيتار لأسفل مرة أخرى. انها تسبب الادمان جدا، ويمكن تشتيت أحيانا فإنه يصرف لي من واجبي منذ بلدي الغيتار يجلس بجوار مكتبي. العزف على الجيتار هو واحد من الأشياء الوحيدة في حياتي في خامسة لا أشعر ضغط القيام بعمل جيد في. وأعتقد أن هذا هو لأن لدي معلما عظيما وقالت إنها لا تدفعني إلى امتحانات الموسيقى.


في الصيف الماضي جدتي علمتني كيفية العزف على البيانو. كنت قد سمعت قصصا دائما حول كيف كان جدي كبير، والدها، بارعا في العزف على البيانو. وقال انه يجلس على البيانو لساعات على نهاية اللعب أغنيات مختلفة معروفة جيدا بانها تشكل صاحب الألحان القليل الخاصة. وقال انه قد علمت جدتي كيفية اللعب وشعرت وكان نحو الساعة أنني المستفادة. حتى عندما كان يقيم مع جدتي والجد وخلال فصل الصيف، وسألتها أن يعلمني. انها مسرور لشيء والآن حان لطيفة التي نحن على حد سواء يمكن القيام به معا والقفز فوق.


أعتقد تأثيرات الموسيقى على الناس بطرق مختلفة عديدة. بالنسبة لي الموسيقى هي أكثر من مجرد شيء للاستماع إلى أو اللعب، انه شيء أن يشعر. الموسيقى مهم جدا في حياتي. أعتقد أنه يقربني إلى أصدقائي وعائلتي. أشعر أن أنه يساعدني من خلال الحصول على الأشياء. تنزيل برامج على سبيل المثال، أتذكر القيام الستة والعشرين كيلومترا ارتفاع وطوال الطريق على طول الأغاني الدم ارتفاع لدينا. الموسيقى هي شيء الجسيم وقوي: لديه مكان ضخم في حياتي بجوار قلبي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *